حملة رمضان بلا خادمة

By | 3:41 م 2 comments

277138_245730855446751_2624628_n

أطلق موقع لها أون لاين اليوم الثلاثاء، حملة اجتماعية تثقيفية عبر الإنترنت، بعنوان "رمضان بلا خادمة"، لمواجهة مشكلة نقص وندرة الخادمات في المنازل، وجعل شهر رمضان المبارك فرصة للاعتماد على النفس، والتخلص من عادة الحاجة الدائمة للخادمات.

وقال موقع لها أون لاين: "إن شهر رمضان هو شهر العبادة والطاعة، يأتينا مرة كل عام، نصبو إليه وننشد طاعة لا يشوبها تقصير، ولكن التحديات كثيرة وأعباء المرأة كبيرة خاصة في هذا الشهر الكريم، حيث تكون وجبات الطعام محددة بوقت معين خاصة وجبة الإفطار، كما تكثر فيه الولائم وتفطير الصائم، إضافة إلى الأعمال المنزلية الأخرى".

وتؤكد الحملة على أن المرأة المسلمة تشغلها العديد من الأمور خلال شهر رمضان المبارك، من طاعة وعبادة وصيام وصلاة وقراءة قرآن وتراويح وغيرها، مشيرة إلى أن الاضطلاع بمسؤولية تنظيف البيت ورعاية الأطفال والطبخ هي أيضاً نوع من أنواع العبادة العظيمة، والتي تحتاج إلى مجاهدة وفن وتدبير وتخطيط.

وبحسب الحملة التي من المتوقع أن تشهد تفاعلاً كبيراً من قبل النساء، فإن "رمضان بلا خادمة"، ليس ضرباً من الخيال أو طرح من المثالية، بل يمكن أن تعيش الأسرة حياة هانئة مستقرة بدون خادمة.

وكانت ضيفة الحوار : نوير بنت عايض العنزي

لمشاهدة الحوار من هنا

للتواصل والتفاعل مع الحملة إليكم رابطها على الفيس بوك انقر هنا

 

اتمنى ان تحوز الحملة على رضاكم 

هناك تعليقان (2): Leave Your Comments

  1. خطوة جد رائعة فرمضان شهر العمل و الجد

    ردحذف
  2. شكرا لك اخي صفوان الله يعينا على العمل وفعل الخير

    ردحذف


ملآحظه لزوآر مدونتي : مفتوح التعليق للجميع بالضغط على اختيار الهويه غير معروف