خطوة في حياتك

By | 11:07 م Leave a Comment

طريق النجاح مشوار صعب وطويل منا من يعتزله عند البداية ومنا من يصله حتى النهاية ولكن السؤال.. من الذي أحرز فيه هدفاً يُحسب له؟؟؟؟؟؟؟

إننا نعيش في الحياة سواءً رضينا بها أم لم نرضى فلابد وحتماً أن كلٌ منا سوف يترك يوماً ما أثراً فيها فالناجح العبقري يضع بصمته والفاشل الغبي يضع بصمته فلماذاأختارأناوأنت بصمة الفشل طالما أن النجاح محتمل..!!

إنها خطوة في حياتك تغير مسارك فيا تبني أشياءً وتهدم أشياءتقطع مسافاتاًوتهدرأوقات تعلو بك إلي قمة النجاح وتهبط بك إلي قاع الفشل وهكذا تكون خطوة في حياتك هي الحياة أو الموت يسجلها لك التاريخ  ويرويها عنك جيلاً خلف جيل علي مدى السنين فإما أن تكون خطوة نحو الأمام ما لها مثيل تقودك إلي حياة أبدية وتاريخ مشرف

وإما أن تكون خطوة إلي الوراء قد فعلها قبلك الكثير فتقودك

إلي موتاً في سكون وكأنك لم تكن في الدنيا يوماً تعيش فدنيانا هذه دنيا التميز والتقدم والعادي متأخراً فيها مجهول المعالم فلا إسم له ولا عنوان..

فأحرص أن تكون أنت أول البشر تبلغ القمة وتجني ثمار المجد لتجعل لك علامة يعرفك بها الغادي والأتي في دنيا الناس حينها فقط ستعلم أن لك في الحياة قيمة..

ومعي سأهمس لك في سكون عن أسرار النجاح وأعطيك مفاتيح الصعاب وخريطة المستحيل لتسير قدماً في طريق السمو بلا خوف ولا تراجع ولاإستسلام..

هنا فقط ستعلم ما لم تكن تعلمه في عمرك ولكن..
عدني أن تجعلها خطوة في حياتك.

0 التعليقات:

إرسال تعليق


ملآحظه لزوآر مدونتي : مفتوح التعليق للجميع بالضغط على اختيار الهويه غير معروف